اختيار Frontiers of Digital Finance من قِبل شركة Biz2X شريكًا للنُظم البيئية للتكنولوجيا المالية في قمة دبي للتكنولوجيا المالية لعام 2024

دبي, March 27, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت شركة Biz2X ومركز دبي المالي العالمي (DIFC) اليوم أن Frontiers of Digital Finance (FDF) ستكون بمثابة فعالية رسمية في قمة التكنولوجيا المالية التي ستُعقد في دبي في عام 2024. وستضم فعالية FDF نسخة دبي قادة المجال الرئيسيين من المؤسسات المالية ومنصات التكنولوجيا وشركات الاستشارات العالمية والمسؤولين الحكوميين في فعالية تقتصر على المدعوين فقط ستُعقد في 8 مايو.

وعلى منوال الجلسات السابقة التي عُقدت في الرياض وأبوظبي، تعتزم دبي تنظيم فعالية FDF تجمع قادة الأعمال العالميين لاستكشاف الذكاء الاصطناعي، ونماذج البيانات الكبيرة، وابتكارات الإقراض التقنية التي تُشكِّل حاليًا معالم التمويل. وبالتعاون مع مركز الابتكار بمركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ستُسلِّط الفعالية الضوء أيضًا على أجندة دبي الاقتصادية D33 لرؤية دبي الرائدة لتحويل التمويل في الإمارات العربية المتحدة. وسيتم نشر التفاصيل بشأن المكان وجدول الأعمال الكامل على موقع frontiersofdigitalfinance.com.

سلسلة مؤتمرات FDF تُسلِّط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في مجال التمويل في أول جولة على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تُواصل سلسلة فعاليات Frontiers of Digital Finance جولتها في مراكز التمويل الرئيسية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط. وقد استضافت شركة Biz2X والشريك المشارك شركة سِمة (الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية) مؤخرًا سلسلة فعاليات FDF نسخة الرياض، التي ركّزت على رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 لتحويل الاقتصاد السعودي. لقد حقّقت الفعالية إنجازًا مهمًا في أنظمة التمويل الرقمي داخل المملكة العربية السعودية،

حيث دعمت الشركاء بما فيهم شركات DLA Piper وAWS وMastercard وQarar وOracle. كما تضمّنت حلقات النقاش الابتكارات التقنية واستراتيجية الأعمال القائمة على الذكاء الاصطناعي وأسواق رأس المال والتحول الرقمي، مسلطةً الضوء على كيفية إسهام هذه العناصر في تعزيز إمكانية الوصول المالي والاستقرار والنمو بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030 الطموحة للمملكة العربية السعودية.

أبرز نقاط نسخة الرياض متاحة الآن على الإنترنت.

صرّحت روهيت أرورا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Biz2X قائلةً: “تُعدّ FDF نسخة الرياض منصة حوار وتعاون تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة السعودية العربية لعام 2030 من خلال التمويل الرقمي. إننا فخورين باستضافة هذه النقاشات الملحة والقوية من خلال سلسة Frontiers of Digital Finance“.

كما وجّه السيد حسام عربيات، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في شركة Biz2X الدعوة للقادة لحضور الفعالية التي ستُعقد في دبي. ويضيف قائلاً: “يُشكِّل قادة المجال الذين يحضرون فعاليات FDF مستقبل التمويل بشكل فعّال من خلال مشاركتهم في هذا النقاش العالمي بالغ الأهمية. وتُعدّ دبي مدينة رائعة جدًا وجديرة باستضافة هذه النقاشات. ونحن متحمسون للغاية لجمع أبرز أصحاب العقول المفكرة في مجال التمويل خلال قمة دبي للتكنولوجيا المالية مع شركائنا، بما في ذلك مركز الابتكار بمركز دبي المالي العالمي (DIFC)”.

تُحافظ Frontiers of Digital Finance على مكانتها كفعالية يتوجب حضورها من قِبل “المدعوون فقط”، حيث تُعزِّز التعاون والابتكار وقيادة الفكر في مجتمع التمويل الرقمي العالمي. وفرص الرعاية في فعالية FDF نسخة دبي متاحة الآن من خلال الاستفسار على الموقع الإلكتروني.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

كاثلي بيلسي
مديرة الفعالية, بشركة Biz2X
cathy.beasley@biz2x.com
0586 651 50 971+

حول Biz2X وFrontiers of Digital Finance:

Biz2X هي منصة إقراض رقمية رائدة في مجالها تساعد المؤسسات المالية في تقديم تمويل للشركات من خلال التقنيات الخاصة المتطورة.

تُعدّ سلسلة فعاليات Frontiers of Digital Finance فعالية بالغة الأهمية يتوجب على المبتكرين في قطاع التمويل حضورها، حيث تجمع المسؤولين التنفيذيين لمناقشة الاتجاهات التي تُشكِّل مستقبل الخدمات المالية والتكنولوجيا.

https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/772a57c6–2205–4c17–9792–eb9b99ec96a3/ar الصورة المصاحبة لهذا الإعلان متاحة على


GLOBENEWSWIRE (Distribution ID 9079919)

Filed in: Biz2X, Calendar of Events, Commercial and Investment Banking, Financial Services-Commercial and Investment Banking, Trade Shows/Seminars/Webinars, Uncategorized Tags: 

Share This Post

Related Posts

Leave a Reply

Submit Comment
© Business Profile Bahrain. All rights reserved.
WordPress theme designed by Theme Junkie. */ ?>